منتديات مصرقعات

أنواع هسترة البنات

 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 آتمنى الكل يـ ج ـآآوب بصرآآآحه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: آتمنى الكل يـ ج ـآآوب بصرآآآحه   الأربعاء أبريل 02, 2008 9:41 am

ولكمـ ولكمـ لكل من درعمـ فيذآ

هذآ موضوووع بـ غ ـيت آشووووف شـ خ ـصية
شبآبنآ المنتهيين وشآبآتنآ الـ ح ـلوين-->
بتنـ ج ـلد من الشبآآب

لآ آكثر بس

السآلفه ومآفيهآ آنه عبآرهـ عن
آسئله خفيفه تـ ج ـآوبوون
عليهآ عشآن نشووف صرآحتكمـ

فهل أنت جريء و صريح.!؟

اذا آيه
.. تفضل وجآآوب

اذا
لا .. تووكل البآب من هنآ--->

لآ اللي مآيبي برآآحته .. يكتفي بآلنظر بس

/
\
/


اولاً

اسئله للبنات


1-هل حبيتى من قبل؟

2-هل تشعرين بالفراغ العاطفى؟

3-هل تبحثين عن نصفكـ الاخر؟

4-هل انتى مزاجيه؟

5-هل انتى معقده؟

6-هل تشعرين بالملل؟

7-هل لديك ذوق باختيار ملابسك؟

8-هل لديك الشجاعه والصراحه ان تقولى اسمك بالمنتدى؟

9-هل تحبين شخص بالمنتدى؟

10-ماذا تصفين شكلك العام؟

11-هل تمت خطبتك ولم يتم شىء بسبب رفض الخاطب لكِ؟

12-ما الصفه الي تطلق عليكـ غالبا؟

13-من هو العضو الى مزهقكـ فى المنتدى؟

14-هل انتى مغروره وشايفه نفسكـ؟

15-هل انتي حنونه؟

16-هل كذبتى مره كذبه قويه ومشت عليهم ؟؟

17-تحسين ان فى شىء ناقص فى حياتك وما تعرفين السبب؟

18- هل ندمتى على قرار اخذتيه بحياتك؟

19-تحسين انك مظلومه؟

20-هل انتى غيوره؟

/
\
/


ثانيآ

اسئله الشباب

1-هل حبيت من قبل؟

2-هل تشعر بالفراغ العاطفى؟

3-هل حققت هدفك بالحياه حتى الان؟

4-هل انت معقد؟

5-هل ندمت على قرار اتخذته فى حياتك؟

6-هل خطبت مره ورفضتك البنت؟

7-هل انت قد المسؤليه؟

8-هل لديك الشجاعه والصراحه انك تقول اسمك فى المنتدى؟

9-هل تشعر بالملل؟

10-هل انت قاسى بالتعامل مع الجنس الاخر؟

11-ماذا تصف شكلك العام؟

12-ما الصفه التى تطلق عليك غالبا؟

13-هل بالك مشغول بشىء؟

14-هل تحب عضوه بالمنتدى؟

15-هل انت بوجهين؟

16-هل تتقبل النقد الصريح جدا؟

17-هل انت عصبى؟

18-هل انت مغرور وشايف نفسك؟

19-هل انت حنون؟

20-هل انت منافق ومحتال ؟

/
\
/


آتمنى آشووووف تفآعلكمـ


سيـ يوووو


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملحووسه

avatar

انثى عدد الرسائل : 298
العمر : 17
البلد : الرياض
العمل/الترفيه : ؟؟؟؟؟؟؟
الهواية : الرجه
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: آتمنى الكل يـ ج ـآآوب بصرآآآحه   الأحد أبريل 06, 2008 5:32 am

1-صراحه لالا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملحووسه

avatar

انثى عدد الرسائل : 298
العمر : 17
البلد : الرياض
العمل/الترفيه : ؟؟؟؟؟؟؟
الهواية : الرجه
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: آتمنى الكل يـ ج ـآآوب بصرآآآحه   الأحد أبريل 06, 2008 5:59 am

2-لالالالالا
3-لالا
4-نعم
5-لالا
6-أحيانا
7-الحمد لله
8-نعم(حميرووووووووووووووووه)
9-أكيد كل الطقاقات وأولهم الطقاقه الام
10-مميز
11-لالا اسم الله علي
12-الفتشى
13-المخروشه(امزح)
14-لالالا(للمخدرات)ههههههههههههههههه
15-شوي
16-ياكثرها
17-لالالا
18-لالا الحمد لله
19-لا لان كل شي مقدر بيد الله
20-لالالالالالا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: آتمنى الكل يـ ج ـآآوب بصرآآآحه   الإثنين أبريل 07, 2008 11:25 am

يسلمووخيتووعلى مرورك الرائع Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملحووسه

avatar

انثى عدد الرسائل : 298
العمر : 17
البلد : الرياض
العمل/الترفيه : ؟؟؟؟؟؟؟
الهواية : الرجه
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: آتمنى الكل يـ ج ـآآوب بصرآآآحه   الثلاثاء أبريل 08, 2008 10:32 am


سلم سلمك ياخيتو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: آتمنى الكل يـ ج ـآآوب بصرآآآحه   الأربعاء أبريل 09, 2008 12:46 am

هلا هلا والله

1-هل حبيتى من قبل؟
لا

2-هل تشعرين بالفراغ العاطفى؟

لا

3-هل تبحثين عن نصفكـ الاخر؟

لا امس لقيته<<ههههههه

4-هل انتى مزاجيه؟

نعم<<مااحب احد يتحكم فيني

5-هل انتى معقده؟

لا<<بسم الله علي

6-هل تشعرين بالملل؟

احيانا

7-هل لديك ذوق باختيار ملابسك؟

الله يسلم اختي هي تجيب كل شي لي

8-هل لديك الشجاعه والصراحه ان تقولى اسمك بالمنتدى؟

نعم <<عموشه

9-هل تحبين شخص بالمنتدى؟

نعم <<ملحووسه

10-ماذا تصفين شكلك العام؟

حركات يهبل<<ههههههه

11-هل تمت خطبتك ولم يتم شىء بسبب رفض الخاطب لكِ؟

توني ورعه

12-ما الصفه الي تطلق عليكـ غالبا؟

عمشه

13-من هو العضو الى مزهقكـ فى المنتدى؟

ملحووسه<<امزح امزح هههههههههه
14-هل انتى مغروره وشايفه نفسكـ؟

لا

15-هل انتي حنونه؟

نعم<<ههههههههههه

16-هل كذبتى مره كذبه قويه ومشت عليهم ؟؟

نعم ياكثرها كثراه

17-تحسين ان فى شىء ناقص فى حياتك وما تعرفين السبب؟

لالالالالالالالالالالالالالالالالالا

18- هل ندمتى على قرار اخذتيه بحياتك؟

نعم

19-تحسين انك مظلومه؟

لالالالالالالالالالالالا

20-هل انتى غيوره؟

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
انتهيت الله يعطيني العافيهـ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البنت التي سنعه

avatar

انثى عدد الرسائل : 74
العمر : 26
البلد : الرياض ستي
الهواية : الصرقعه واللقافه
تاريخ التسجيل : 27/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: آتمنى الكل يـ ج ـآآوب بصرآآآحه   الخميس أبريل 24, 2008 8:27 am


يلا بسم الله نبدأ<<اقطع ام الادب
1-هل حبيتى من قبل؟
الله يبعدني عن الحب ودروبه

2-هل تشعرين بالفراغ العاطفى؟
نو

3-هل تبحثين عن نصفكـ الاخر؟
لا..توني صغنطوطه

4-هل انتى مزاجيه؟
يعني كييف scratch

5-هل انتى معقده؟
وه ..بسم الله علي

6-هل تشعرين بالملل؟
بعض الاحيان

7-هل لديك ذوق باختيار ملابسك؟
نصها انا ونصها وخيتي


8-هل لديك الشجاعه والصراحه ان تقولى اسمك بالمنتدى؟
على ماظن انو الاغلبيه الي في المنتدى يعرفونه

9-هل تحبين شخص بالمنتدى؟
لا geek

10-ماذا تصفين شكلك العام؟
والله المثل يقول ((إلي مادح نفسه كذااب))عشان كذا مب قايله albino

11-هل تمت خطبتك ولم يتم شىء بسبب رفض الخاطب لكِ؟
اعييد واقول توني صغنطوطه

12-ما الصفه الي تطلق عليكـ غالبا؟
مااطري

13-من هو العضو الى مزهقكـ فى المنتدى؟
مااااحد

14-هل انتى مغروره وشايفه نفسكـ؟
كثيييرين يقولون لي انتي مغروره لكن وربي اني عاااديه

15-هل انتي حنونه؟
مو مره

16-هل كذبتى مره كذبه قويه ومشت عليهم ؟؟
لا الحمد الله

17-تحسين ان فى شىء ناقص فى حياتك وما تعرفين السبب؟
لا


18- هل ندمتى على قرار اخذتيه بحياتك؟
لا

19-تحسين انك مظلومه؟
لا

20-هل انتى غيوره؟
لا


وفنش خلاااص

الله يعطيك العافيه خيتو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: آتمنى الكل يـ ج ـآآوب بصرآآآحه   الخميس أبريل 24, 2008 9:35 am

الله يعافيك ويسلموووعلى المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حمره خجل

avatar

انثى عدد الرسائل : 185
البلد : k.s.a
العمل/الترفيه : فهم معاني الحب
الهواية : dance
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: آتمنى الكل يـ ج ـآآوب بصرآآآحه   الثلاثاء مايو 13, 2008 7:17 am

[1-هل حبيتى من قبل؟
لا
2-هل تشعرين بالفراغ العاطفى؟
لا
3-هل تبحثين عن نصفكـ الاخر؟
لا
4-هل انتى مزاجيه؟
نعم نعم
5-هل انتى معقده؟
لالالا
6-هل تشعرين بالملل؟
احبانا
7-هل لديك ذوق باختيار ملابسك؟
نعم
8-هل لديك الشجاعه والصراحه ان تقولى اسمك بالمنتدى؟
مايحتاج شجاعه وصراحه اصلا
9-هل تحبين شخص بالمنتدى؟
كلهم زي خواتي
10-ماذا تصفين شكلك العام؟
مملوحه
11-هل تمت خطبتك ولم يتم شىء بسبب رفض الخاطب لكِ؟
لا
12-ما الصفه الي تطلق عليكـ غالبا؟
العربجه-التطنيش
13-من هو العضو الى مزهقكـ فى المنتدى؟
جديده مااعرفهم صراحه
14-هل انتى مغروره وشايفه نفسكـ؟
اللي يشوفني يقول كذا بس انا لا
15-هل انتي حنونه؟
لالالا
16-هل كذبتى مره كذبه قويه ومشت عليهم ؟؟
لا
17-تحسين ان فى شىء ناقص فى حياتك وما تعرفين السبب؟
نعم
18- هل ندمتى على قرار اخذتيه بحياتك؟
نعم
19-تحسين انك مظلومه؟
لا
20-هل انتى غيوره؟
size=18][/size]
لا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: آتمنى الكل يـ ج ـآآوب بصرآآآحه   الأحد مايو 18, 2008 9:47 am

يسلموووخيتوووعلى المرور الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هـــاوي

avatar

ذكر عدد الرسائل : 73
العمر : 27
العمل/الترفيه : كااتب خوااطر
تاريخ التسجيل : 26/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: آتمنى الكل يـ ج ـآآوب بصرآآآحه   الجمعة مايو 30, 2008 5:23 am

1-هل حبيت من قبل؟
نعم
2-هل تشعر بالفراغ العاطفى؟
لا
3-هل حققت هدفك بالحياه حتى الان؟
لا
4-هل انت معقد؟
هههه لا
5-هل ندمت على قرار اتخذته فى حياتك؟
لا
6-هل خطبت مره ورفضتك البنت؟
هههههههه لا
7-هل انت قد المسؤليه؟
ان شالله
8-هل لديك الشجاعه والصراحه انك تقول اسمك فى المنتدى؟
ههههههههههههههههههههه ليه هالقد صعبه اقول اسمي!!
9-هل تشعر بالملل؟
لا
10-هل انت قاسى بالتعامل مع الجنس الاخر؟
هههه تعودت على الجنس اللطيف ويازينهم والحمد لله مو قاسي
11-ماذا تصف شكلك العام؟
ههههههه وش دعوا!!
12-ما الصفه التى تطلق عليك غالبا؟
عقلي أكبر من عمري
13-هل بالك مشغول بشىء؟
لا
14-هل تحب عضوه بالمنتدى؟
ايه أحبكم كلكم
15-هل انت بوجهين؟
هههه وجهين سوال مادري وش يبي
16-هل تتقبل النقد الصريح جدا؟
أحيانا
17-هل انت عصبى؟
لا رايق لدرجة معينه
18-هل انت مغرور وشايف نفسك؟
ايه نوعا ما
19-هل انت حنون؟
والله وسط لا كذا ولاكذا
20-هل انت منافق ومحتال ؟

!!!!محد بيقول عن نفسه كذا ولكن الحمد لله مو منافق ولا محتال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: آتمنى الكل يـ ج ـآآوب بصرآآآحه   الأحد يونيو 22, 2008 5:41 am

يسلموووعلى مرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
آتمنى الكل يـ ج ـآآوب بصرآآآحه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مصرقعات :: 
المنتدى الرئيسية
 :: ملتقى شلة للمجلس الآعضآء
-
انتقل الى: